هولندا

اتحاد المنظمات المصرية في هولندا يهنئ الدكتور صلاح سعيد لحصوله على وسام الاستحقاق الملكي

الدكتور صلاح سعيد يتسلم وسام الاستحقاق الملكي الهولندي

أصدر اتحاد المنظمات المصرية في هولندا بيانا يهنئ فيه الدكتور المصري صلاح سعيد طبيب وجراح القلب المعروف في هولندا بمناسبة تكريمه وحصوله على وسام الاستحقاق الملكي من الدرجة الأولى في هولندا.
جاء تكريم الدكتور صلاح سعيد في هولندا، بمناسبة دوره وجهوده البارزة التي قدمها في المجال الطبي، من خلال عمله في المستشفيات ومراكز البحث الطبي الهولندية، وتقديرا للخدمات الطبية المجانية الكثيرة التي يقدمها لدول القارة الأفريقية،بالاستعانة بفريق طبي متكامل يتكون من أطباء أكفاء من جنسيات متعددة (مصرية وهولندية) يقوم ببعض العمليات المستعصية لجراحة القلب، وخاصة عمليات القلب المفتوح في عدد من الدول الأفريقية مثل دول مصر والصومال وتنزانيا.

والجدير بالذكر أن الدكتور صلاح سعيد له دور كبير في العمل العام التطوعي في المجال الطبي أيضا حيث نظم عمليات إرسال بعض الأجهزة الطبية المتقدمة كتبرعات عينية من بعض المستشفيات ومراكز البحوث الهولندية، لتزويد والمساعدة في تجهيز عدد من المستشفيات الأفريقية بالأجهزة الطبية الحديثة.

وقد قام محافظ بلدية مدينة هنجلوا الهولندية بتسليم الوسام للدكتور صلاح سعيد باسم المملكة الهولندية في أحتفال أقيم في القاعة الرئيسية للاحتفالات بمبنى البلدية.

ونظرا لحصول الدكتور صلاح سعيد على هذا الوسام الملكي، الذي يشرف أطباء مصر في العالم على وجه الخصوص – والمصريين في الخارج بصفة عامة – فلقد أصدر اتحاد المنظمات المصرية في أمستردام، بيانا يشيد فيه بدور الدكتور صلاح سعيد في المجال الطبي والعمل العام التطوعي والخدمات التي قدمها لمصر وعدد من دول القارة الأفريقية، كما أرسل المهندس محسن علي، رئيس اتحاد المنظمات المصرية في هولندا برسالة تهنئة وتقدير واعتزاز للدكتور صلاح سعيد، بمناسبة حصوله على هذا الوسام الملكي الفريد، ووقع على التهنئة أعضاء مجلس أدارة، وفريق عمل اتحاد المنظمات كل من السادة: حمدي عبد الجواد، وتوفيق عبد العليم، وعبده الشرقاوي، وعماد عابدين، ومحمد يونس.

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.
زر الذهاب إلى الأعلى