أخبار من باريس

٤٥ ألف متطوع لاستقبال دورة الألعاب الأولمبية “باريس ٢٠٢٤”

تستعد باريس لاستقبال دورة الألعاب والتى ستقام في الفترة من ٢٦ يوليو وحتى ١١ أغسطس ٢٠٢٤. يصاحب البطولة الرياضية برنامج متكامل يتزامن فيه تنظيم عدة تظاهرات ثقافية، واقامة حفلات فنية مختلفة تشمل عدة مجالات لتكون باريس خلال تلك الفترة في قلب عالم الأحداث الرياضية والثقافية والفنية، التى ستكون موجهة إلى العالم أجمع. استعدت اللجنة المنظمة لهذاالحدث العملاق، بتعيين وتدريب ما يزيد عن ٤٥ ألف متطوع من باريس من مختلف الأعمار لاستقبال والمساهمة في تنظيم هذا الحدث الهام والفريد من نوعه، حيث سيتم توزيعهم على أماكن البطولة المنتشرة فى العاصمة الفرنسية وضواحيها في ٤١ مركز رياضي، للمساهمة في استقبال الرياضيين والزوار وإرشاد السائحين والأجانب عن مناطق البطولة والمسابقات.

أعدت باريس منشآتها الرياضية لاستقبال ما يقرب من ٨٠٠ مسابقة رياضية، وإقامة ما يقرب من ١٥ ألف لاعب في المراكز الرياضية وأماكن الإقامة التى خصصت لهم، واستعدت باريس أمام هذا الصدد الهائل الذى سيتم استقبال تجهيز ما يقرب من ١٣ مليون وجبة غذائية إضافية للاعبين والضيوف..

الحرية

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى