رياضة

نادي موناكو يواصل هزائمه، ويخسر أمام “رانس” في الدوري الفرنسي

يمر نادى موناكو الفرنسي بمرحلة حرجة في تاريخه الكروي بعد هزيمته الأخيرة أمام نادى “رانس” صفر-1 في اليوم الثانيى عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل هدف المباراة لصالح نادى “رانس” اللاعب مايتو كافارو في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

طرد حكم المباراة لاعبين من فريق نادى موناكو، ولعب الفريق بتسعة لاعبين، وأقيمت المباراة على ملعب مدينة “رانس” الفرنسية.

علق مدرب نادي موناكو لاعب المنتخب الفرنسي السابق المعروف “تيري هنري” على نتيجة المباراة بأن اللاعبين قاموا بمعاقبة انفسهم بلا سبب واضح وخسروا مباراة كان من الواجب أن يفوزوا فيها بسهولة.

يواجه نادى موناكو أزمة كبرى خلال هذا الموسم لإصابة عدد كبير من لاعبيه ولنتائجه الهزيلة المخجلة وخساراته المتكررة والتي وضعته في المركز التاسع عشر في الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط فقط من 12 مباراة لعبها وأصبح من ضمن الثلاث أندية في مؤخرة أندية الدوري الممتاز المهددين للهبوط الى دوري الدرجة الثانية ، بينما يتصدر فريق نادي باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 36 نقطة، وما يحدث لنادي موناكو هي مواقف غير متوقعة لنادى عريق مثله، وخاصة إذا وضعنا في الاعتبار نتيجة في الموسم السابق 2017-2018 حينما حصل فريق نادي موناكو على المركز الثاني في الدوري الفرنسي خلف نادى باريس سان جيرمان الذي فاز ببطولة الدوري.

ووسط هذه الأزمة الكروية، فإن المصائب تهوي عليه من كل جانب وخاصة بعد إلقاء القبض على الملياردير الروسي “ديمتري ريبولوفلف”

مالك نادي موناكو، بعد اتهامه في عملية فساد وقضايا أحتيال على أحد رجال الأعمال في سويسرا بشأن التجارة في بعض اللوحات والقطع الفنية.

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى