رياضة

فريق نادى “يوفانتوس” الإيطالى يثأر بثلاثية أمام “اتلتيكو مدريد” الأسباني، ويتأهل للربع النهائي

كريستيانو رونالدو

استطاع فريق نادى جوفانتوس الإيطالى انتزاع فوزًا هائلاً من فريق نادى اتلتيكو مدريد الأسباني بتسجيله ثلاثة أهداف، والتأهل للدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.
وكان جوفانتوس قد خسر أمام اتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب 2/صفر، وكان عليه تسديد أكثر من هدفين لضمان التأهل.
حقق اللاعب البرتغالى “كريستيانو رونالدو”، حلم نادى يوفانتوس بالصعود والتأهل لدور ربع النهائى، بعد تسجيله الثلاث أهداف لفريقه.
سجل “رونالدو” الهدف الاول في الدقيقة 27 من الشوط الأول ، ثم أضاف هدفه الثانى في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثانى، وكان هدف الفوز من ضربة جزاء قبل أربعة دقائق من نهاية الوقت الأصلى للمباراة.
وظهر تفوق نادى جوفانتوس منذ بداية المباراة أمام الفريق الأسبانى الذى اعتمد على الدفاع، ولم يصنع هجومه أية فرصة للتسجيل طوال المباراة.
ومن ناحية أخرى فإن النجم البرتغالى “كريستيانو رونالدو” معرض للعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، نتيجة لاحتفاله بتسجيل الهدف الثالث في مرمى أتلتيكو مدريد بطريقة غير لائقة وغير أخلاقية شبيهة بالطريقة التى قام بها مدرب النادى الأسبانى “دييجو سيموني” للإعراب عن فرحه،في مباراة الذهاب بعد فوز فريقه بهدفين، مقابل لا شىء.
واعتبر المشجعون إن احتفال “رونالدو” بهذه الطريقة، إنما هو نوع من “الثأر” من مدرب النادى الأسباني “سيموني” وجمهوره الذين هاجموا “رونالدو” بشدة وسخروا منه في مباراة الذهاب، وأطلقوا أيضًا خلال المباراة الصفارات ووجهوا كلمات الاستهجان له، أثناء مشاركته في المباراة وكلما كانت الكرة تلمس قدميه، بصورة أشعرته بالإحباط وخلت من الروح الرياضية السليمة.

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى