رياضة

بداية ناجحة لفرنسا وإنجلترا .. في بداية تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم

“كيليان أمبابيه” نجم المنتخب الفرنسي

شهدت بداية تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020 بداية ناجحة لمنتخب فريق فرنسا لكرة القدم، الذى فاز على “مولدافيا” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التى أقيمت في مولدافيا.

كما حقق المنتخب الإنجليزى بداية مماثلة بفوزه على منتخب التشيك بخمسة أهداف مقابل لا شىء.

حصدت فرنسا أول ثلاث نقاط لها بفوزها على مولدافيا في المجموعة الثامنة بأربعة أهداف سجلها كل من اللاعبين:”أنطوان جريزمان” في الدقيقة 24، و”رفائيل فاران” في الدقيقة 27، و”أوليفيه جيرو” في الدقيقة 36، وأضاف اللاعب الشاب المتألق “كيليان أمبابيه” الهدف الرابع في الدقيقة 87، وسجل هدف مولدوفيا اللاعب “فلاديمير أمبروس” قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة.

“هاري كين” نجم المنتخب الإنجليزي

كما حصلت إنجلترا على ثلاث نقاط في المجموعة الأولى، بعد أن أكتسحت منتخب التشيك، وفازت عليه بخمسة أهداف نظيفة..!!

سجل لإنجلترا اللاعب “سترلينج” ثلاثة أهداف في الدقائق 24 و62 و67، وسجل “هارى كين” في الدقيقة 45 هدف فريقه الثانى، وجاء الهدف الخامس إثر خطأ من المدافع التشيكلى “توماس كالاس”،الذى سجل الهدف الخامس لإنجلترا بالخطأ في مرمى فريقه.

من ناحية أخرى، لم يستطع المنتخب البرتغالى الفوز على أوكرانيا، بالرغم من اللعب على ملعبه، وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف في منافسات المجموعة الثانية للتصفيات، بينما فازت لوكسمبورج على ليتوانيا 2/1 ، وحصلت على أول ثلاث نقاط، لتتصدر ترتيب المجموعة الثانية، ثم تجىء كل من البرتغال وأوكرانيا في المركز الثانى، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما تجئ ليتوانيا في المركز الأخير بدون نقاط.

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى