أخبار الجالياتباريس

تكريم القنصل شريف سيف، قنصل مصر في باريس بمناسبة إنتهاء فترة عمله في فرنسا

المهندس رشدي الشافعي رئيس مجلس التعاون المصري-الأوربي يسلم معالي القنصل شريف سيف شهادة شكر وتقدير، في حضور السيد عبد الرحيم الخولي، أمين عام المجلس.

في أجواء سادتها كل معاني الأخوة والمحبة، كرمت الجالية المصرية في باريس، معالي السيد القنصل شريف سيف بمناسبة إنتهاء فترة إنتدابه للعمل في باريس، وعودته لمقر وزارة الخارجية المصرية في القاهرة، من خلال تقديم مجلس التعاون المصري-الأوربي “شهادة شكر وتقدير” لسيادته نيابة عن أبناء الجالية، والإلتقاء بعدد من رموز الجالية المصرية من المقيمين في العاصمة الفرنسية “باريس” وضواحيها.

الحضور من اليمين السادة: عبد الرحيم الخولي، عبدالحميد نقريش، نسيم كامل، عادل جبر، رضا الشرقاوي، أحمد العزازي، محمود خلف، نشأت الحصري، عاطف طرفه، القنصل شريف سيف، رشدي الشافعي.

وحرص أبناء الجالية المصرية في باريس الإلتقاء بمعالي القنصل شريف سيف قبل سفره،لتقديم الشكر إليه لجهوده المبذولة خلال فترة عمله بالقنصلية المصرية في باريس،حيث التقى لفيف من رموز الجالية المصرية في فرنسا بسيادة القنصل في منطقة الشانزليزيه الشهيرة، وأعرب الحضور لسيادته عن أسمي معاني الشكر والعرفان والإمتنان والتقدير لكل المجهود المتواصل والعمل الدؤوب الذي لمسناه من سيادته في خدمة أبناء الجالية.


وقد حضر اللقاء كل من السادة: د.عاطف طرفه، عبدالحميد نقريش، نسيم كامل، عادل جبر، رضا الشرقاوي، سامح أبو زيد، أحمد العزازي، محمود خلف، نشأت الحصري، عبدالرحيم الخولي، ورشدي الشافعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى