أخبار الجاليات

حفل تكريم للقنصل أحمد عبد المجيد بمناسبة إنتهاء عمله في لندن

القنصل أحمد عبد المجيد(على اليسار) مع بعض الضيوف في حفل التكريم

لندن: سناء الوكيل –

أقامت جمعية الجالية المصرية بالمملكة المتحدة، ومقرها لندن، حفل عشاء وتكريم للقنصل المصري أحمد عبد المجيد، بمناسبة إنتهاء فترة عمله في مقر القنصلية المصرية في لندن، قبل عودته بسلامة الله الى ارض الوطن.

القنصل أحمد عبد المجيد مع بعض سيدات الحفل وأعضاء جمعية الجالية

في بداية الحفل رحب الحضور بالسيد القنصل أحمد عبد المجيد، الذي ألقى بدوره كلمة شكر لجمعية الجالية على هذا التكريم، وأعرب الحضور عن تقديره للدور الفعال والخدمات الجليلة التي قام بها القنصل، أثناء أزمة بعض العالقين من المصريين في فترة الحظر الصحي وتوقف الرحلات الجوية المنتظمة بين لندن والقاهرة.

وأشاد الحضور بمساهمة القنصل أحمد عبد المجيد، في تذليل كافة العقبات التي واجهت بعض الحالات للمصريين العالقين في لندن، وذلك في إطار تنظيم عودتهم إلى الوطن، ودوره في إقناع القيادة السياسية بضرورة تنظيم بعض رحلات الطيران الإستثنائية للظروف التي تمر بهم وتسهيل عودة بعض الحالات الخاصة: الإنسانية والإجتماعية، هذا بالإضافة للمجهود الكبير الذي بذلته القنصلية المصرية في لندن وتعاونها في الرد على جميع استفسارات المصريين وتقديمها لمختلف الخدمات للمصريين في بريطانيا بكل يسر وسهولة.

حضر الحفل نخبة من أبناء الجالية المصرية في لندن وعدد من أعضاء جمعية الجالية، وساد اللقاء جو من الأخوة والصفاء بين الحضور، الذين أظهروا روح المحبة والمودة للسيد القنصل أحمد عبد المجيد وتمنوا له عودة سالمة إلى الوطن، وخالص التوفيق في المهام التي يكلف بها في المستقبل في إطار عمله الدبلوماسي في وزارة الخارجية.

ويذكر أن جمعية الجالية المصرية بالمملكة المتحدة، يرأس مجلس إدارتها الدكتور جلال أسماعيل وترأس اللجنة الإجتماعية السيدة سناء الوكيل.

 

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى