أخبار الجاليات

ندوة ولقاء لجمعية الجالية المصرية ببريطانيا، في ذكرى “الإسراء والمعراج”

الدكتور/ جلال إسماعيل والشيخ حامد خليفة والسفير علاء يوسف

أقامت جمعية الجالية المصرية ببريطانيا ندوة في لندن في ذكرى “الإسراء والمعراج” قدمها الشيخ حامد خليفة في حضور بعض أعضاء الجمعية، وعدد من أبناء الجالية المصرية في لندن.

لقطة تذكارية لبعض الحضور بعد إنتهاء الندوة
كانت الندوة فرصة للإلتقاء وتبادل الرأي والحوار بين الزملاء في حضور معالي السفير علاء يوسف

شرف الحفل معالي السفير علاء يوسف، القنصل العام لقنصلية مصر العربية في لندن، في حضور الدكتور/ جلال إسماعيل رئيس الجمعية، والسيدة/ سناء الوكيل- رئيسة اللجنة الإجتماعية للجمعية – وعدد من أعضاء مجلس الأدارة والأساتذة: محمد دبوس وحمدي الصاوي وسعيد عيطة، وعدد من الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية، كما حضر الاستاذ/ مصطفى رجب، مدير بيت العائلة بلندن، ورئيس المجلس المصري ببريطانيا، ورئيس إتحاد الجاليات المصرية في أوربا، وعدد من الزميلات والزملاء المحبين للعمل العام، وايضا عدد من أبناء الجالية المصرية من المقيمين في لندن.

لقطة تذكارية عقب الندوة

تحدث الشيخ حامد خليفة عن معجزة الإسراء والمعراج، وبين أهميتها في الدين الحنيف من خلال ذكر الآيات الكريمة التي نزلت على رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بهذه المناسبة.

وكان اللقاء ليلة السبت المتمم لشهر رجب، فكانت ليلة جميلة لإستقبال شهر شعبان، وأقامت جمعية الجالية عقب اللقاء حفل شاي وقدمت بعض الحلويات المصرية والشرقية في هذه المناسبة، واستمتع جميع الحضور بهذا اللقاء الذي كان مناسبة جميلة لتبادل التهاني، ولقاء الأصدقاء.

جانب من الحضور أثناء الندوة

 

 

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى