أخبار من باريس

الجالية المصرية في باريس تحتفل بعيد الميلاد في الكنيسة الكاثوليكية

بعض رموز الجالية المصرية في باريس مع أبناء الكنيسة في الأحتفال بعيد الميلاد المجيد

بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد، احتفلت الكنيسة الكاثوليكية المصرية بالحي العاشر في باريس بعيد الميلاد المجيد للأقباط الكاثوليك

 

السفير إيهاب بدوي أثناء إلقاء كلمته في الكنيسة الكاثوليكية

حضر الاحتفال السفير إيهاب بدوى سفير جمهورية مصر العربية في فرنسا، والعميد بحري أركان حرب/ أسامة صالح ملحق الدفاع لجمهورية مصر في فرنسا والقنصل شريف الديواني قنصل مصر العام في باريس، كما حضر نائب القنصل شريف سيف، ورؤساء المكاتب الفنية والعاملين بالسلك الدبلوماسي في السفارة المصرية، بالإضافة إلى عدد من أبناء ورموز الجالية المصرية في باريس.

ألقى السفير إيهاب بدوى كلمة تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ونقل تهنئة رئاسة الجمهورية للأقباط الكاثوليك بهذه المناسبة.

السفير إيهاب بدوي والقنصل شريف الديواني والعميد بحري أسامة صالح، أثناء حضور قداس عيد الميلاد في الكنسة الكاثوليكية

وقدم أبناء الجالية المصرية التهنئة للآب يوساب مهنى راعى الكنيسة الكاثوليكية المصرية في فرنسا وأعضاء الكنيسة من الآباء والكهنة، وللأخوة الأقباط الكاثوليك في باريس.
حضر الاحتفال الآب الدكتور جرجس لوقا، وعدد من رموز وأبناء الجالية المصرية في باريس، وخاصة أعضاء “الاتحاد العام للجالية المصرية في فرنسا” ومنهم الشيخ محمد أبو الحديد إمام مسجد “شيفيلي لاري”بضاحية باريس، وعضو مجلس الاتحاد، والزميل نسيم كامل رئيس جمعية الشباب القبطي، ونشأت الحصري عضو مجلس التعاون المصري- الأوربي ونائب رئيس الاتحاد، وعبد الحميد نقريش أمين عام الاتحاد، وجبريل محفوظ مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن المصري-الفرنسي، بالإضافة إلى الزملاء أحمد العزازي ومحمد زيان وسامح أبو زيد.

جبريل محفوظ
منسق العلاقات العامة بمجلس التعاون المصري الأوربي
مقرر الاتحاد ورئيس جمعية التضامن المصري – الفرنسي

 

 

الحرية - خاص

جريدة الحرية موقع إلكتروني يصدر من باريس عن مجلس التعاون المصري الأوربي يهتم بشؤون المصريين والجاليات المصرية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى